اغرب 10 مخلوقات غامضة على وجه الارض تم التقاط صور لها بالصدفة ! مشاهد مرعبه وصادمة !!


اغرب 10 مخلوقات غامضة على وجه الارض تم التقاط صور لها بالصدفة ! مشاهد مرعبه وصادمة !!

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgRF9IlDfH7SgNFgS8_Sk5ylVQhJ6AYkEcznQkkmpy62WIkE13hGLvEIp8Cqo2nbj8aq-JErkR7hfKoUyhaLcxEqOnoASan_3ik_R7_G7ZNUXSlIQxAvbucWfe09GWrjbAeWX3C38V6M-5g/s1600/8npd6kd7.png



10 - عفريت ظهر فى فديو
Goblin
هذه الصورة هي جزء من شريط فيديو تدعي ام انها كانت تقوم بتصوير طفلها  فالتقطت الكامرا عفريتا او جنيا قزم . ما رأيك؟ هل تقدم هذه الصورة دليلا قاطعا على وجود العفاريت او الجنيات ؟ بصراحة، يبدو قليلا .

9 - لوش نيس الوحش
Loch Ness
تظهر هذه الصورة من المفترض رؤية وحش بحيرة لوش نيس. أخذت في شمال الولايات المتحدة، يعتقد البعض أن مشاهد الوحش بحيرة لوش نيس هي أدلة على أن الوحش لا يزال على قيد الحياة.

8 - العنكبوت العملاق
Giant Spider Alien
تظهر هذه الصورة مخلوق عملاق مثل العنكبوت على جانب المبنى. من المفترض أن يتم التقاطها في روسيا، وهذه الصورة هي جزء من فيديو يوتيوب حصل على الملايين من المشاهدات .

7 - الجنية
Fairy
هل هذه الصورة تظهر جنيه ويتم تصويرها . وقد اتخذت هذه الصورة على ما يبدو في انكلترا ويدعي أن يقدم دليلا على أن الجنيات موجودة. أكثر من المحتمل، هذه الصورة ربما لا شيء أكثر من مجرد منحوتة خرافية .

6 - جنيه اخره
Another Fairy
هنا التقطت الكامرا احدا الجنيات كما يظن العض . تظهر جنية الأرجوانية مع أجنحة خضراء تحلق أمام شجرة من قبل بعض المتنزهين. نحن لا نعرف الكثير عن هذه الصورة، هل هي حقيقيه ؟!.

5 - جيرسي الشيطان
Jersey Devil
وتهدف هذه الصورة إلى تقديم دليل على وجود الشيطان جيرسي. تم نشره مجهول على شبكة الإنترنت ويبدو أن تظهر مخلوق غامض يطارد غزالة. الشيطان جيرسي هو مخلوق الأسطوري وقال أن يسكن جنوب ولاية نيو جيرسي. .

4 - بيج فوت
Bigfoot
التقطت الصور التالية مع كاميرا شمال غرب ولاية بنسلفانيا. وأولها صورة طبيعية لبعض الدببة. تظهر الصورة التالية مخلوق يشبه انسان مشعر. عدة دقائق انقضت بين صورة الدب الأشبال وصورة من القرد مثل الحيوان. يقول صاحب الصوره  أنه يعتقد أن هذا الرؤية هو دليل على وجود البج فوت.

3 - فضائى
Alien
تم التقاط هذه الصوره في بيرويك لويزيانا، يظهر مخلوق غريب جدا امام الكاميرا. تم العثور على الكامرا التي أخذت هذه الصورة وكل ما تبقى هذه الصوره فقط .

2 - جم غريب او كان فضائى
Alien Body
تم العثور على هذه المخلوق من قبل سائح في جنوب أفريقيا. يدعي الكثيرون أن هذا المخلوق الغريب فضائى، ولكن في جنوب أفريقيا يعتقدون أن هذا هو الوحش الأسطوري المعروفة باسم توكولوش. غالبا ما يوصف التوكولوش بأنه مخلوق يشبه الدب .

1 - ربما فضائى؟
Possibly an Alien?
هل يمكن أن تكون هذه الصورة حقيقيه تم اخذ الصوره من نافذه شقه او فندق صورة حقيقية لفضائي في موقف للسيارات؟ من خلال الصورة، يبدو أن المخلوق أطول من السيارات، مما يؤدي الكثيرين إلى الاعتقاد بأنها صورة Bigfoot.

كائن فضائي؟ بيج فوت؟ ما رأيك؟ هل أي من هذه الصور الغامضة الخارقة حقيقية؟
تأكد من ترك أفكارك في التعليقات أدناه.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.